قم بزيارة عيادتنا

عيادة دكتور محمد الناصر
مجمع ريانة الطبي، الرياض

اتصل بنا

00966532000635

أرسل لنا رسالة

dr.mohammed.alnasir@gmail.com

ساعات العمل

10:00-22:00
عمليات التجميل ما بعد الولادة

عمليات التجميل بعد الولادة في 2020

عمليات التجميل بعد الولادة في 2020 يمكّن الأطباء من خلالها من وضع خطط علاج خاصة بالأمهات. تستهدف هذه الإجراءات بشكل أساسي البطن والثدي، وهي المناطق الأكثر شيوعًا التي تتأثر بالحمل والرضاعة الطبيعية. وبالتالي، تعتبر عملية شد البطن هي واحدة من الإجراءات الأكثر شعبية في عمليات التجميل بعد الولادة.


على الرغم من أن الحمل يمكن أن يكون تجربة رائعة فقد لا يتمكن جسم المرأة من العودة إلى حالته قبل الولادة، حتى مع إتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. تفكر العديد من الأمهات في جراحة تجميل بعد الولادة، وهي عملية مصممة لاستعادة بنية جسم الأم.
يُنصح بالانتظار لمدة نحو 5 أشهر على الأقل بعد الولادة لإجراء عملية تجميل بعد الولادة. بالنسبة لبعض النساء، قد يصل الأمر إلى سنة واحدة.
المفتاح هو إعطاء جسمك وقتًا كافيًا للشفاء والعودة إلى وظائفه الطبيعية.

قد يقوم بعض الأطباء في 2020 بإجراء هذه الإجراءات في نفس الوقت الذي يتم فيه شد البطن، بينما قد ينصح الآخرون المرضى بالانتظار عدة أشهر بين علاجات التجميل الخاصة بهم.

تشعر بعض النساء بالحرج لهذا يمكن أن تؤثر تأثيرات الحمل وعلامات التمدد وترسبات الدهون وضعف جدار البطن سلبًا على الصورة الذاتية لبعض النساء.

بالنسبة للأمهات الاواتي يعانين من ضعف عضلات البطن بسبب الحمل، قد تكون عملية تجميل البطن هي أفضل طريقة لتحقيق شكل جسم سليم.

أثناء عمليات التجميل بعد الولادة، يقوم طبيب التجميل بشد الترهلات وإزالة الجلد المتدلي، ويشد عضلات البطن، ويزيل رواسب الدهون العنيدة.

هناك العديد من عمليات التجميل، كل منها مصمم لإستهداف منطقة معينة من جسم الأم أو مشاكل محددة.

الجمع بين عملية تجميل البطن بعد الولادة مع عملية تجميلية أخرى

تعتبر عمليات التجميل في 2020 مزيجًا من العديد من الإجراءات المصممة لإعادة مظهر جسم الأم إلى ما كان عليه قبل الحمل. تتضمن الإجراءات مجتمعة عادة شد البطن، تكبير الثدي مع الشد.

الطريقة الأبسط لمعالجة الجلد المترهل بعد الحمل هي من خلال عملية شد البطن. بالإضافة إلى إزالة الجلد وعلامات التمدد أثناء العملية، قد يقوم دكتور تجميل بشد عضلات البطن إذا لزم الأمر إذا كانت ضعيفة بسبب الحمل.

عند الحديث عن الخيارات المتاحة لإصلاح جسم الأم بعد الولادة عن طريق عمليات التجميل، قد يكون شد البطن هو كل ما تحتاجه. في حالات أخرى، يعد شفط الدهون التقليدي، هو الخيار الأفضل للفخذين، حيث تتم إزالة الدهون الغير المرغوب فيها. يمكن أن تكون عمليات نقل الدهون مفيدة أيضًا، مثل عملية شد الأرداف حيث يمكن نقل الدهون التي تم إزالتها أثناء شفط الدهون إلى منطقة الأرداف. قد يكون شد الفخذ أيضًا خيارًا لبعض النساء.

من هي الأم المرشحة لعمليات التجميل بعد الولادة؟

  • الأم حتى سن الخمسة والستين
  • الأم الغير المدخنة
  • الأم التي لديها صحة جيدة
  • الأم التي ترغب في تعزيز جمال البطن والجانبين والفخذين
  • الأم التي ترغب في إستعادة شكل جسمها ما قبل الحمل

ما هي تكلفة عمليات التجميل بعد الولادة في 2020؟

عندما يتعلق الأمر بالبطن والمنطقة السفلية المحيطة به، تختلف خيارات عملية تجميل الجسم بشكل كبير بناءً على ما قد تحتاج الأم إلى تغييره. كما تختلف أسعار عمليات التجميل في السعودية في 2020 بشكل عام وفقًا لنوع التدخل وصعوبة العملية.

يبدأ شد البطن الصغير، على سبيل المثال، من 4000 دولارًا، بينما تتراوح تكلفة عملية شد البطن ما بين 2000 إلى 10000 دولار أمريكي. يمكن أن تتراوح عملية شد البطن مع بعض عمليات التجميل الأخرى المذكورة أعلاه بين 10000 دولار و 15000 دولار. تغطي التكلفة الإجمالية: العملية، والتخدير، والمواد والمستلزمات المستخدم، والأدوية وجميع زيارات المتابعة الروتينية).

يجب أن تسأل الأم جراح التجميل عن هذه التكاليف قبل العملية للحصول على فكرة أفضل عن السعر النهائي.

ما هي الأسئلة التي يجب أن تسألها الأم جراح عمليات التجميل بعد الولادة؟

إستعملي هذه الفائمة من الأسئلة لطرحها أثناء إستشارتك:

  • هل أنت معتمد من قبل البورد لجراحة التجميل؟
  • كم سنة عندك في التدريب على إصلاح جسم الأم؟
  • ما نوع المساعدة التي سأحتاجها خلال فترة الشفاء؟
  • ما هي المضاعفات المرتبطة بعملية إصلاح جسم الأم؟
  • هل لديك صور قبل و بعد للعمليات السابقة؟

نتائج عمليات التجميل بعد الولادة

يمكن أن تستمر نتائج عمليات التجميل بعد الولادة لعدة سنوات وذلك يعتمد على مدىرعايتها لجسمها بعد الجراحة. سيؤدي العيش بأسلوب حياة صحي إلى إطالة فوائد إصلاح جسم الأم لفترة أطول.

من بين أهم نتائج إصلاح جسم الأم هي تحسين شكل منطقة البطن. كما هو الحال مع العديد من العمليات الجراحية التجميلية الأخرى، فإن إصلاح جسم الأم من خلال عملية شد البطن يمكن أن يفيد الأم من خلال تحسين الصورة الذاتية والثقة بالنفس.

ومع ذلك، من المهم أن تضع الأم  في الاعتبار القيود الجمالية للإجراء. يمكن للتواصل المفتوح مع جراح التجميل أثناء مراحل تخطيط عملية إصلاح الجسم أن يساعد في ضمان توقعات واقعية وأن يكون لدى جراح الأم  فكرة واضحة عن النتائج التي تتوقعها.

إن اختيار جراح تجميلي من ذوي الخبرة في إجراء عمليات التجميل بعد الولادة سيقلل من إحتمال حدوث مضاعفات قد تؤدي إلى ظهور ندبات خاصة على مستوى البطن.

كيف يمكنني معرفة المزيد عن عمليات التجميل بعد الولادة؟

سيسعد الدكتور محمد الناصر بمقابلتك لمناقشة عمليات التجميل بعد الولادة. يرجى الاتصال بمكتبنا على رقم الواتس آب 35 06 00 32 65 96 00 أو تحديد موعد عبر ا ملئ الإستمارة أدناه لإستشارة شخصية في عيادتنا لجراحة عمليات التجميل بعد الأمومة في الرياض.

اقرأ أيضا:

لماذا تختار الدكتور محمد الناصر لعمليات التجميل ما بعد الولادة؟

الدكتور محمد الناصر يعد من بين افضل دكاترة وجراحي عمليات التجميل ما بعد الولادةحاصل على شهادة البورد وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل AACS ولديه أكثر من 21 عامًا من الخبرة في بناء الثقة والتحولات الإيجابية في حياة مريضه. معترف به من قبل الجمعية السعودية لجراحة التجميل. كواحد من أفضل جراحي عملية إصلاح جسم الأم في مديتة الرياض، إنه يتطلع إلى مناقشة إهتمامك بالجراحة التجميلية ووضع خطة علاج فردية.

عندما تقررين القيام بعملية التجميل ما بعد الولادة، فإن أهم قرار ستتخذينه هو إختيار جراح يقدم مهارات وتقنيات جراحية متقدمة. يمكنك أن تكوني واثقة من أنك تحت رعاية جراح رائد مع رضا وشهادات إيجابية للمرضى.. اتصل بنا اليوم!

 

افضل عمليات التجميل ما بعد الولادة

شارك:

تعليقين

  1. هل شد البطن بعد الولادة مفيد

    1. تعمل عملية شد البطن بعد الولادة الحصول على العديد من الخصائص كعدم الاضطرار إلى دخول غرفة العمليات والتخدير يتم الشفاء من آثار عملية شد البطن وعملية الولادة خلال نفس الفترة أثبتت تلك العملية فعاليتها في استعادة شكل البطن والتخلص من الدهون الزائدة وسجلت نسب نجاح عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *