قم بزيارة عيادتنا

عيادة دكتور محمد الناصر
مجمع ريانة الطبي، الرياض

اتصل بنا

00966532000635

أرسل لنا رسالة

dr.mohammed.alnasir@gmail.com

ساعات العمل

10:00-22:00

إن عملية تجميل الجسم هي عملية يقوم بها الشخص لتجميل وتحسين منطقة أو مجموعة من المناطق في الجسم للحصول على جسم رشيق وللتخلص من بعض التشوهات والترهلات وتوجد العديد من أنواع عمليات تجميل الجسم مثل عملية شفط الدهون وشد البطن.


عملية تجميل الجسم

إذا كنت قد خضعت لجراحة لعلاج البدانة، أو اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بقوة، أو انك خضعت للولادة، فربما قد فهمت أنك محتاج لعملية تجميل الجسم بعد نقص الوزن. على الرغم من أنك تبدو وتشعر وكأنك شخص جديد، فمن المحتمل أن يكون جلدك مرتخي ومتدلي وغير قادر على التوافق مع شكلك الجديد.

بعد خضوعك لهذا التحول الكبير، فإن التعايش مع هذه المشكلة قد يجعلك تشعر بخيبة أمل وعدم الرضى. يثق العديد من الرجال والنساء، بعيادة الدكتور محمد الناصر لعملية تجميل الجسم  لمساعدتهم على الوصول إلى أهدافهم النهائية للتحسين الذاتي. مع أكثر من عقدين في الرياض، يتمتع افضل دكتور تجميل بالرياض الدكتور الناصر بأفضل وأحسن الخبرات فيع ملية تجميل الجسم ، وهو ملتزم بتقديم نهج شخصي لرعاية المرضى المحتملين.

عملية تجميل الجسم من طرف الدكتور محمد الناصر

على الرغم من أن عملية تجميل الجسم لا يمكن أن تمنحك جسمًا مثاليًا، إلا أنها يمكنها تحسين النتائج التي حققتها بالفعل بعد فقدان الكثير من الوزن. سيساعدك الدكتور محمد الناصر على إبتكار مجموعة مخصصة من العمليات التجميلية والعمليات التجميلية الغير الجراحية، والتي غالبًا ما تشمل:

  • شد الجسم لتشديد الجلد والأنسجة على البطن والخصر والوركين والأرداف والفخذين الخارجيين للحصول على شكل أكثر نعومة وأكثر إحكاما.
  • تجميل الذراعين لتنعيم وشد جلد من خلال شقوق على طول الجزء الخلفي من الذراعين من الكوع إلى الإبط.
  • تجميل الفخذين لتشديد وشد جلد وأنسجة الفخذ.
  • جراحة شفط الدهون لإزالة رواسب الدهون المتبقية والمعزولة من مناطق معينة مثل الذراعين والذقن والفخذين والوركين.
  • تجميل البطن لنحت محيط الخصر وتسطيح بطنك.
  • عمليات تجميل الثدي، بما في ذلك تكبير الثدي، تصغير الثدي وشد الثدي لتحسين شكل الثدي.
  • تجميل الوجه، مثل شد الوجه وشد الرقبة لمساعدتك على الحصول على مظهر أكثر شبابًا وانتعاشًا.

يحتاج العديد من المرضى بعد فقدان الوزن إلى إجراءات مشتركة متعددة، والتي يجب جدولتها من عدة أسابيع إلى بضعة أشهر منفصلة للسماح بالشفاء الكافي ووقت التعافي. في حين أن النتائج تختلف من شخص لآخر، تأكد من مراجعة معرض الصور الخاص بنا قبل وبعد لمشاهدة التغييرات التي تم إجراؤها على محيط الجسم لبعض المرضى الفعليين بعد فقدان الوزن.

إعتبارات خاصة

خلال إستشارة عملية تجميل الجسم، سيتأكد جراح التجميل من الإجابة على جميع أسئلتك، ومعالجة مخاوفك، وإعطائك جميع المعلومات التي تحتاجها لإتخاذ قرارات مدروسة حول جراحة تجميل الجسم . يمكنك مع الجراح مناقشة ما يلي:

الندوب

في حين أن جميع جراحات التجميل تنطوي على ندوب، فإن معظم مرضى ما بعد فقدان الوزن في الرياض يفضلون فقط بعض الندوب على الجلد الزائد المترهل. يقوم جراح التجميل بإخفاء الشقوق في المناطق التي تغطيها الملابس كلما كان ذلك ممكنًا، ويمكنه أن يوصي بعلاجات لتعزيز الشفاء وتقليل الندوب.

تغيرات الوزن

ستكون عملية تجميل الجسم الخاصة بك أكثر نجاحًا إذا كانت وزنك قد أتيحت له فرصة الإستقرار لعدة أشهر. سيؤثر إكتساب أو خسارة الوزن لاحقا سلبًا على نتائجك. ستحتاج إلى الإلتزام بالحفاظ على وزن مستقر للإحتفاظ بمظهرك المحسن.

مخاطر المضاعفات

سلامتك هي أولويتنا في عيادة الدكتور محمد الناصر لجراحة التجميل. من المهم أن تجيب على أسئلة الجراح بصدق وبشكل كامل عندما يراجع تاريخك الطبي معك خلال إستشارتك.

نمط الحياة

سيساعدك الحفاظ على نظام غذائي متوازن صحي وممارسة الرياضة بإنتظام وتجنب تعاطي التبغ في الحفاظ على نتائج عملية تجميل الجسم.

ماذا تتوقع من عملية تجميل الجسم 

عادةً ما تتطلب عملية تجميل الجسم بعد فقدان الوزن إجراءات متعددة مع العديد من الشقوق، لذلك، نطلب بشكل عام من المرضى التعافي في المستشفى خلال الأيام القليلة الأولى بعد إجراءهم.

بعد العملية، من المحتمل أن تكون المناطق المعالجة مؤلمة ومتورمة. ستحتاج إلى ارتداء ملابس الضغط لتقليل التورم وتعزيز محيط الجسم المطلوب. يجب أن تكون مستعدًا للعودة إلى النشاط الخفيف، بما في ذلك العمل، بعد حوالي أسبوع إلى أسبوعين، واستئناف الأنشطة الأكثر نشاطًا، بما في ذلك التمرين، بعد حوالي 3 إلى 6 أسابيع.

ستكون التحسينات الناتجة عن عملية تجميل الجسم ملحوظة على الفور من خلال الشكل الجديد الأنحف والقص. بمجرد اكتمال الشفاء، يتمتع معظم المرضى بكفاف أكثر إحكامًا للجسم، وراحة أكبر في الملابس، واحترام الذات. الدكتور محمد الناصر هنا لمساعدتك على إكمال هذه الخطوة النهائية في رحلتك لفقدان الوزن.

بعد عملية تجميل الجسم، من المحتمل أن تكون المناطق المعالجة مؤلمة ومتورمة. ستحتاج إلى إرتداء ملابس الضغط لتقليل التورم وتعزيز محيط الجسم. يجب أن تكون مستعدًا للعودة إلى النشاط الخفيف، بما في ذلك العمل، بعد حوالي أسبوع إلى أسبوعين، وإستئناف الأنشطة، بما في ذلك التمارين الرياضية، بعد حوالي شهر إلى شهرين.

هيا بنا نبدأ

هل انت جاهز لتتعلم المزيد حول عملية تجميل الجسم؟ أطلب إستشارتك عبر الإنترنت، أو إتصل بنا على الواتس آب 00966532000635

 

افضل جراح تجميل بالرياض

لماذا تختار الدكتور محمد الناصر لعملية تجميل الجسم؟

الدكتور محمد الناصر، هو جراح تجميل الجسم بالرياض حاصل على شهادة البورد وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل AACS ولديه أكثر من 21 عامًا من الخبرة في بناء الثقة والتحولات الإيجابية في حياة مريضه. معترف به من قبل الجمعية السعودية لجراحة التجميل. كواحد من أفضل جراحي التجميل في مديتة الرياض، إنه يتطلع إلى مناقشة إهتمامك بالجراحة التجميلية ووضع خطة علاج فردية.

  • البورد الاوروبي في جراحة التجميل و الدبلوم الفرنسي.
  • عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل AACS.
  • زمالة الكلية الملكية للجراحة المملكة المتحدة.
  • عضو هيئة التدريس (سابقا) بكلية الطب بالرياض, المملكة العربية السعودية ( جامعة الملك سعود).
  • عمل مع رواد جراحة التجميل في أوروبا و أمريكا.

أعرف أكثر عن عملية تجميل الجسم

إذا كنت على إستعداد لتحديد موعد إستشارة، فإتصل بعيادتنا اليوم. سيجيب الدكتور محمد الناصر بصبر على جميع أسئلتك حتى تتمكن من إتخاذ القرار الصحيح فيما يتعلق بعملية تجميل الجسم.

لا تتردد في طرح أي أسئلة تتعلق بالعمليات التجميلية عبر الهاتف، أو عبر هذا النموذج أدناه. سيتم إرسال رسالتك مباشرة إلى الدكتور محمد الناصر الذي سيجيب في أقرب وقت ممكن.

 

حدد موعدًا للإستشارة

 

الإنتماءات